الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين من الضفة

الأحد 30 يونيو 2019 09:32 ص بتوقيت القدس المحتلة

الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد، تسعة مواطنين فلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة والقدس المحتلتين.

ففي القدس، قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل المواطن، فادي الهدمي، وقامت باعتقاله ونقله لمعتقل "المسكوبية"، بعد تفتيش منزله ومصادرة أجهزة الهواتف النقالة الخاصة به.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيريْن المحرريْن؛ دخل الله حابس العمور (29 عامًا) من بلدة تقوع جنوب شرقي بيت لحم، وإسماعيل النطاح من بلدة إذنا غربي الخليل.

وطالت الاعتقالات كلًا من؛ عبد الله العاروري بعد اقتحام منزله في يطا جنوبي الخليل، وهو طالب في جامعة بوليتكنك فلسطين، وخطاب محمد حمامرة (33 عامًا) من قرية حوسان غربي بيت لحم.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان؛ حيدر وعلاء درباس من مستشفى المقاصد في القدس المحتلة، وإيهاب سعيد على مفترق بلدة عناتا شمال شرق المدينة.

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت مساء أمس قرب قرية الفرديس شرقي بيت لحم الشاب أسامة محمد قنديلو، بعد أن أوقفت المركبة التي كان يستقلها.

واستدعت مخابرات الاحتلال القيادي في حركة "حماس" شاكر حسن عمارة من مخيم عقبة جبر للاجئين جنوب غربي أريحا، للتحقيق معه.

واقتحمت قوات كبيرة من قوات الاحتلال، محيط منزل الشهيد محمد سمير عبيد بقرية العيساوية في القدس وأزالت اليافطات والأعلام الفلسطينية عن الجدران والأعمدة.