حماس وصفت الحدث بـ "الجريمة" وحملت السلطة المسؤولية..

الخليل.. إطلاق النار على منزل ومركبة النائب سلهب

الأحد 17 مارس 2019 09:59 ص بتوقيت القدس المحتلة

الخليل.. إطلاق النار على منزل ومركبة النائب سلهب

قال عضو المجلس التشريعي، عزام سلهب، إن مجهولين أطلقوا النار فجر اليوم الأحد، على منزله ومركبته في مدينة الخليل؛ قبل أن يلوذوا بالفرار.

وأوضح نعمان سلهب؛ نجل النائب، أن مجهولين استهدفوا مركبة ومنزل والده في مدينة الخليل، بإطلاق النار. لافتًا إلى أن الرصاصات اخترقت المركبة وبوابة المنزل.

من جانبها، دانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بشدة حادثة إطلاق النار على منزل وسيارة النائب في المجلس التشريعي عن محافظة الخليل الشيخ عزام سلهب أثناء تواجده في بيته فجر الأحد في مدينة الخليل.

وحمّلت حركة حماس في تصريح صحفي السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة النكراء، لا سيما أنها جاءت بعد قرار أبو مازن بحل المجلس التشريعي.

وقالت الحركة إن هذه الجريمة جاءت بعد حملات التحريض والتنكيل التي تقودها السلطة وأجهزتها الأمنية بحق حركة حماس وقيادتها وأعضاء المجلس التشريعي.

وأشارت إلى أن هذه الجريمة لم تكن الأولى في استهداف قيادات وعناصر الحركة ونواب المجلس التشريعي.

وأكدت حماس أن كل أعمال العنف والتخويف التي تمارس ضد النواب وقيادات الحركة وعناصرها في الضفة من أطراف عدة لن تخيفهم ولن تثنيهم عن الاستمرار في ممارسة دورهم الوطني والمسؤول تجاه أبناء شعبهم وقضاياه العادلة، والتصدي لأي مخططات تستهدف حقوقه وأمنه وثوابته.