بدء الفعاليات بعنوان "مقاومة تنتصر وحصار ينكسر"..

بالصور : حماس: مهرجان جماهيري في غزة بذكرى الانطلاقة الـ31

الإثنين 03 ديسمبر 2018 11:18 ص بتوقيت القدس المحتلة

حماس: مهرجان جماهيري في غزة بذكرى الانطلاقة الـ31

قناة الأقصى - غزة

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صباح الإثنين، عن انطلاق فعاليات الاحتفال بذكرى الانطلاقة الحادية والثلاثين لحركة حماس تحت عنوان "مقاومة تنتصر وحصار ينكسر".

وأعلن القيادي في حركة حماس أسامة المزيني خلال مؤتمر صحفي، من أمام منزل الشيخ الشهيد أحمد ياسين في حي الصبرة وسط مدينة غزة عن بدء الفعاليات المختلفة والمتواصلة للانطلاقة استعدادًا للعرس الوطني الكبير، والذي سيقام ظهر يوم الأحد 16/12 في ساحة الكتيبة الخضراء بمدينة غزة.

وقال المزيني إن انطلاقة هذا العام تأتي استكمالاً لانتصارات شعبنا المباركة بمسيرات العودة والمقاومة الباسلة في كل المواقع والميادين، والتي كشفت أكذوبة هذا الجيش الجبان وفضحت إجرامه وعنجهيته.

وشدد على أن مهرجان الانطلاقة يؤكد أن حركة حماس التي انطلقت لتفجر الانتفاضة، وتقود جماهير شعبنا في مواجهة المحتل محافظة على الثوابت، رافضة التفريط والتطبيع، متمسكةً بالبندقية ووحدة الصف، حريصةً على العمق الاستراتيجي لمحيطنا العربي والإسلامي.

وأوضح المزيني أن مهرجان انطلاقة حماس يؤكد أننا على العهد، عهد الشهداء والأسرى، وعهد القدس وفلسطين، وعهد العروبة والإسلام، ونؤكد للجميع أننا للنصر أقرب، وخطواتنا تتسارع نحو النصر والتحرير بإذن الله.

وأشار إلى أن انطلاقة حركة حماس قبل 31 عامًا شكلت رافعة لمشروع مقاومة المحتل واستعادة الحقوق، سطرت خلالها حماس وشعبنا الفلسطيني أروع الأمثلة في التضحية والصمود والعطاء.

وأثنى المزيني في ذكرى الانطلاقة على المقاومة التي سجلت الإنجازات الرائعة في كل جولاتها وصولاتها، وليس آخرها عملية حد السيف، والتي ما زالت هزاتها السياسية والأمنية والعسكرية تتفاعل بقوة داخل الكيان الصهيوني، في الوقت الذي تهاوى فيه الكثير في مستنقع التطبيع مع العدو الصهيوني.

وأبرق المزيني بأجّل التحايا والتبريكات لشعبنا في المنافي والشتات ولأحرار العالم، ولأمتنا العربية والإسلامية في ذكرى الانطلاقة، سائلاً المولى عز وجل أن يكون عام خير وبركة ونصر وعزة للإسلام والمسلمين.

حماس: مهرجان جماهيري في غزة بذكرى الانطلاقة الـ31
حماس: مهرجان جماهيري في غزة بذكرى الانطلاقة الـ31
حماس: مهرجان جماهيري في غزة بذكرى الانطلاقة الـ31