كيفية تحويل مقاطع الـ"يوتيوب" إلى "MP3"؟

الإثنين 05 نوفمبر 2018 06:50 ص بتوقيت القدس المحتلة

كيفية تحويل مقاطع الـ"يوتيوب" إلى "MP3"؟

يحاول العديد من الأشخاص تحويل مقاطع الفيديوهات التي يشاهدونها على موقع "يوتيوب" إلى مقطع "MP3" لسماعها عقب ذلك في وقت لاحق والاحتفاظ بها، إلا أنهم لا يجدون الطريقة التي تساعدهم على القيام بذلك.

تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية

كشفت تقارير تقنية، عن طريقة بسيطة تسهل عملية تحويل مقاطع الفيديو إلى "إم بي 3" لحل هذه المشكلة التي تواجه العديد من مستخدمي "يوتيوب".

وأوضحت التقارير، أن موقع "واي تي إم بي 3"(YTMP3) يتيح إمكانية تحويل أي ملف أو مقطع فيديو إلى مقطع "إم بي3"، حيث تعتبر هذه الطريقة أكثر الطرق أمانًا وسهولة لتحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية.

 خطوات تحويل الفيديو إلى MP3

وهناك مجموعة من الخطوات عليك اتباعها لتحويل مقطع الفيديو إلى مقطع صوتي بسهولة وهي؛ الدخول إلى مقطع الفيديو المراد من على موقع يوتيوب، ثم نسخ الرابط الخاص بالمقطع كاملاً، و فتح موقع YTMP3.
 
بعد فتح الصفحة الرئيسية لموقع YTMP3، سيظهر مربع يمكن من خلاله لصق رابط الفيديو المراد تحويله إلى صيغة "MP3"، ومن ثم الضغط على زر "تحويل" أو "Convert"، وعقب ذلك سيمنحك الموقع خيار "تحميل" أو "Download" المقطع الصوتي بصيغة "MP3"، فعليك اختيار المكان الذي ترغب في تحميله فيه، ثم سيبدأ الموقع بتحميل المقطع.