هنية يعزّي ملك الأردن بضحايا السيول

السبت 27 أكتوبر 2018 06:10 م بتوقيت القدس المحتلة

هنية يعزّي ملك الأردن بضحايا السيول

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية رسالة تعزية ومواساة لجلالة الملك عبد الله بن الحسين، ملك الممكلة الأردنية الهاشمية، بضحايا حادثة السيول، التي اجتاحت منطقة الأغوار قرب البحر الميّت.

وقال هنية في رسالة التعزية التي نشرها موقع "حماس" الرسمي صباح السبت، "بقلوب مؤمنة بقضاء الله، وببالغ الحزن والألم، تلقينا في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خبر فاجعة السيول والانهيارات التي اجتاحت منطقة الأغوار قرب البحر الميّت، وأسفرت عن عددٍ من الشهداء والجرحى والمفقودين".

وعبّر في رسالته عن تعازيه ومواساته إلى الممكلة الأردنية الشقيقة، ملكاً وحكومة وشعباً وعائلات الشهداء، داعياً الله تعالى أن يتغمَّد الضحايا بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمنّ الله تعالى على الجرحى بالشفاء العاجل، وعلى المفقودين بالسلامة والنجاة، وأن يربط الله على قلوب أسرهم وذويهم.

وأكد هنية تضامن حماس والشعب الفلسطيني مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وشعبها الكريم، سائلاً الله تعالى أن يحفظهم جميعًا، ويجنّبَهم كلَّ مكروه وسُوء، وأن يمكّنهم من تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية، وأن يُديم عليهم الأمن والاستقرار، ويمنّ عليهم بمزيد من التقدّم والازدهار.