مداهمات واعتقالات بالضفة المحتلة

الإثنين 22 أكتوبر 2018 08:49 ص بتوقيت القدس المحتلة

مداهمات واعتقالات بالضفة المحتلة

قناة الأقصى

شنت قوات الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات بمدن الضفة المحتلة، كما واصلت عمليات البحث عن المطارد أشرف نعالوة في ضاحية شويكة بمدينة طولكرم.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله وسط الضفة المحتلة، واعتقلت شابين وفتشت منازل المواطنين.

وقالت المصادر، إن دوريات عسكرية وناقلات جنود اقتحمت القرية وشرعت بتفتيش منازل والتحقيق مع ساكنيها، واعتقلت الشاب يزن عواد والشاب خالد خلدون وجرى اقتيادهما إلى جهة مجهولة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية بدرس غربا وداهمت منزل الأسير المحرر نادي عوض وشرعت بتفتيش منزله ومنازل اثنين من أشقائه والتحقيق مع أفراد العائلة.

كما  اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، شابين أحدهما أسير محرر من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر لطفي صلاح الدين صلاح في الثلاثينيات من عمره، وأحمد حباس صلاح (31 عاما)، بعد دهم منزليهما في منطقتي شوشحلة وام ركبة، وتفتيشها.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة اللبّن الشرقية جنوب نابلس، واعتقلت الشاب خالد عبد الجبار ضراغمة (21 عامًا) بعد مداهمة منزله.

كما داهمت عدة منازل بالبلدة، من بينها منزل سليمان ضراغمة الذي اعتدى عليه الجنود، ومنزل محمد سليمان عويس, ومنزل إبراهيم ذيب عويس.

واقتحمت قرية روجيب شرق نابلس، واعتقلت الشاب معتصم جمال رواجبة بعد مداهمة منزله. 

وداهمت قوات الاحتلال، حارة النعالوة في ضاحية شويكة في طولكرم في إطار عمليات البحث عن المطارد أشرف نعالوة.

وقالت مصادر محلية، إن دوريات وجنود الاحتلال طوقوا حارة النعالوة واقتحموا منزل المطارد أشرف وعددا من المنازل المجاورة واستجوبوا من فيها.

وأشارت إلى أن الشبان اشتبكوا مع جنود الاحتلال ورشقوهم بالحجارة في حين قامت فرق أخرى من جيش الاحتلال يرافقها الكلاب البوليسية بتمشيط واسع للمناطق المفتوحة.