اعتقال 16 مواطنا من الضفة المحتلة

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 09:30 ص بتوقيت القدس المحتلة

اعتقال 16 مواطنا من الضفة المحتلة

قناة الأقصى - القدس عاصمة فلسطين

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء، 16 مواطنا فلسطينيا في مداهمات لمناطق متفرقة من مدن الضفة المحتلة.

وقال مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية واعتقلت الشبان كاظم رضوان ومعتصم رضوان وفائد محمد سويدان والطفل محمد راجح شبيطة.

واعتقل الجنود في ساعة متأخرة من الليلة الماضية الشابين علاء بسام غرابة وأركان يوسف أبو صفية بعد اقتحام منزليهما في قرية كفر ثلث قرب قلقيلية.

وفي مدينة طولكرم استمرت حملة المداهمات لضاحية شويكة وحي النعالوة وتم اعتقال الشاب عميد عزمي سرحان، كما داهم الجنود منزل الشهيد إلياس صالح ياسين في بلدة بديا قرب مدينة سلفيت.

من جهة أخرى اعتقل الجنود الشابين سند بحور عبده ومراد اشتية من قرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله، إضافة إلى الشاب سند معين من قرية كفر مالك شرقا، وتم اعتقال الشاب باسل أبو راضي من بلدة بدو شمال غرب القدس وتسليم الشاب رامي حسن الفقيه من بلدة قطنة المجاورة بلاغ استدعاء لمقابلة المخابرات الصهيونية.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل اقتحم الجنود منازل المواطنين واعتقلوا الشابين محمد أحمد خليل العلامي وإيهاب عيسى العلامي، كما تم اعتقال الفتيين محمد نعمان شكارنة وموسى أحمد نجاجرة من بلدة نحالين غرب بيت لحم والشاب علي زواهرة من قرية الدوحة المجاورة.