الاحتلال يعتقل 13 مواطنًا بمداهمات في الضفة المحتلة

الأحد 07 أكتوبر 2018 09:11 ص بتوقيت القدس المحتلة

الاحتلال يعتقل 13 مواطنًا بمداهمات في الضفة المحتلة

قناة الأقصى

شنت قوات الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واسعة لمختلف مناطق الضفة المحتلة، تخللها تفتيش للمنازل واعتقالات في صفوف المواطنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل فجر اليوم 13 مواطناً من مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من الليل، شابين وداهمت عدة أحياء وعشرات المنازل في بلدة يعبد جنوب غرب جنين، كما نصبت عدة حواجز على مداخل البلدة.

وذكر رئيس بلدية يعبد سامر أبوبكر، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال مدعومة بعشرات الآليات العسكرية وجرافة وبمساندة طائرة رصد، اقتحمت البلدة وداهمت عشرات المنازل وفتشتها واستجوبت ساكنيها واعتقلت الشابين فرسان عمارنة (20 عاما) ومحمد فتحي اسكندر الشيخ علي (20 عاما).

وعرف من بين اصحاب المنازل التي تمت مداهمتها كل من: فاروق ومنير وعبد أبوبكر، وجمال عمارنة، وعصام اسكندر الشيخ علي، ومنازل من عائلة البعاجوة والتركمان.

وفي رام الله، اقتحمت قوة عسكرية صهيونية كبيرة مخيم الجلزون شمال المدينة وسط الضفة المحتلة واعتقلت خمسة شبان وفتشت منازل.

وقالت مصادر محلية إن الاحتلال اقتحم المخيم وسط انتشار مكثف للجنود المشاة وتحليق طائرة استطلاع في سماء المخيم، حيث شرع الجنود باقتحام عدد من المنازل وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وذكرت المصادر أن الاحتلال اعتقل خمسة شبان وهم: أنس محمد نخله، مصطفى محمد نخلة، عز الدين القاضي، ياسر النجار، ورائد البياري، وجرى نقلهم إلى جهة مجهولة.

وأضافت أن الجنود سرقوا مبلغا ماليا من أحد المنازل.

ويواصل الاحتلال حملاته المتكررة من مداهمات وتفتيش المنازل واعتقال المواطنين بالضفة والقدس المحتلتين بشكل يومي.