وحدة "الإرباك الليلي" تُشاغل قوات الاحتلال شرق القطاع

الجمعة 21 سبتمبر 2018 02:34 ص بتوقيت القدس المحتلة

وحدة "الإرباك الليلي" تُشاغل قوات الاحتلال شرق القطاع

قناة الأقصى - غزة

عملت وحدة "الإرباك الليلي" منذ مساء الخميس، على مُشاغلة قوات الاحتلال الصهيوني، وإرباكها على الحدود الشرقية لمحافظات قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا بأن عشرات من الشبان واللذين يعرفون باسم "وحدة الإرباك الليلي" أطلقوا عشرات الألعاب النارية تجاه قوات الاحتلال شرق القطاع، وأشعلوا الإطارات "الكوشوك"، إضافة لإطلاق صافرات الإنذار قرب السياج الفاصل.

وقال إن الشبان يتجمعون في مناطق متفرقة شرق القطاع ويعملون ليلا على إرباك قوات الاحتلال والقناصة المنتشرين قرب الحدود، وذلك ضمن فعاليات الشبان الثائرين في مسيرة العودة وكسر الحصار.

وأوضح أحمد أبو حليمة مسئول لجنة الشباب بمسيرات العودة لقناة الأقصى إن وحدة الإرباك الليلي هي رسالة للاحتلال بأن مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة بكل أشكالها الشعبية، وأن لدى الشبان المزيد من الأفكار والأساليب الشعبية التي تعبر عن غضبهم ورفضهم للحصار الظالم.

وتأتي هذه الوحدة ضمن عدة وحدات ظهرت منذ بداية مسيرة العودة في الثلاثين من مارس الماضي، والتي منها "وحدة الكوشوك، والبالونات الحارقة، وقص السلك، وغيرها"، وكلها من الأساليب والفعاليات التي يتبعها الشباب الثائر لإيصال رسائل للاحتلال أن المسيرات لن تتوقف ما دام الاحتلال يفرض الحصار على القطاع.