صاروخ M75 يحظر الطيران في مطار "بن غوريون" خلال العصف المأكول

الأربعاء 11 يوليو 2018 10:04 م بتوقيت القدس المحتلة

صاروخ M75 يحظر الطيران في مطار "بن غوريون" خلال العصف المأكول

قناة الأقصى

سجلت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، انتصاراً على العدو الصهيوني خلال معركة العصف المأكول أعوام، وما زال جنود العدو يتحدثون عن شجاعة المقاتلين في المعارك الضارية على أعتاب غزة، والخوف يطارد المغتصبين بسبب الصواريخ.

عمليات نوعية نفذها القسام، كانت بمثابة نقطة تحول في الصراع مع العدو، وصواريخ مطوّرة وضعت ملايين الصهاينة تحت رحمة القسام، فأصبحت الملاجئ ملئا بالمغتصبين، وفُقد الأمن الذي لطالما تغنى به قادتهم .

وخلال اليوم الخامس من المعركة 11/7/2014 كان الحدث الأبرز هو قصف كتائب القسام لأول مرة مطار بن غوريون الصهيوني بـ4 صواريخ M75 وهي الأولى من نوعها في تاريخ الصراع، فيما وجهة رسالة الى شركات الطيران الأجنبية تطالبهم بوقف رحلاتهم إلى الكيان بسبب المخاطر المحدقة بكافة المطارات .

اليوم الخامس للمعركة

كتائب القسام تدك "أسدود" المحتلة بالصواريخ والعدو يعترف بوقوع إصابات إحداها حرجة للغاية في صفوف المغتصبين.

كتائب القسام تتمكن من السيطرة على بث القناة الصهيونية الثانية وتبث رسالة تهديد ووعيد للعدو.

كتائب القسام توجه رسالة إلى كافة شركات الطيران الأجنبية التي تسير رحلات إلى الكيان الصهيوني تطالبهم فيها بوقف رحلاتهم إلى الكيان بسبب المخاطر المحدقة بكافة المطارات .

لأول مرة.. كتائب القسام تقصف مطار بن غوريون الصهيوني بـ4 صواريخ M75

كتائب القسام تنجح في اختراق حسابات العشرات من قادة العدو الصهيوني وأعضاء الكنيست وترسل من خلالها رسالة القسام إلى الآلاف من المشاركين على هذه الحسابات

كتائب القسام تدك مغتصبات ومواقع عسكرية صهيونية أبرزها حيفا و(تل أبيب) وبئر السبع وأسدود وقاعدة تسيلم العسكرية بـ 80 صاروخاً خلال هذا اليوم.

• كتائب القسام تستهدف جيباً عسكرياً شرق الشجاعية بصاروخ "كورنيت" موجه مضاد للدروع وتقصف القوات التي تقدمت لسحب الجيب بالهاون والصواريخ.