وتدين وقف عملها في الأراضي المحتلة والقدس

بالصور : قناة الأقصى الفضائية تعلن تضامنها مع قناة القدس

الثلاثاء 10 يوليو 2018 05:53 م بتوقيت القدس المحتلة

قناة الأقصى الفضائية تعلن تضامنها مع قناة القدس

قناة الأقصى - غزة

أدانت قناة الأقصى الفضائية قرار الاحتلال حظر قناة القدس الفضائية من العمل في فلسطين المحتلة والقدس، ومنع التعامل معها، وإخضاع مدير شركة البشير -التي توفر الخدمات للقناة- إياد النائل ومراسلها أنس موسى وطاقم الشركة للتحقيق،

واعتبرت  قناة الأقصى خلال بيان صحفي اليوم ، حظر الاحتلال لقناة القدس  تغولا صهيونيا  خطيراً على وسائل الإعلام الفلسطينية، واستمرارا لسياسة الاحتلال في قمع الحريات وملاحقة الصحفيين.

وأعلنت القناة عن تضامنها الكامل مع الزملاء في قناة القدس الفضائية، مثمنة جهودهم المضنية في خدمة شعبنا وقضيته العادلة ، كما دعتهم لمواصلة المسيرة الإعلامية الإعلامية في مواجهة الاحتلال، وفضح ممارساته وجرائمه بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

وترى القناة أن قرار حظر قناة القدس يعكس سياسة الاحتلال تجاه الإعلام الفلسطيني التي تأتي في إطار إخفاء حقيقة ما يحدث في الأراضي الفلسطينية من جرائم وحشية يرتكبها الاحتلال  وكشف سياسات الاحتلال القمعية بحق الصحفيين، مستذكراً سياسة الاحتلال في إغلاق القنوات الفضائية ومكاتب شركات الإنتاج الإعلامية.

وتهيب القناة بجميع الأطر والمؤسسات الصحفية إلى التكاتف والتضافر والوقوف صفّاً واحداً في وجه انتهاكات الاحتلال؛ لوضع حد للتغول الصهيوني بحق الصحفيين والمؤسسات الصحفية الفلسطينية، وتعزيز دورها في فضح جرائم الاحتلال، وعدم الانصياع لسياسة الترهيب التي يتبعها الاحتلال بحقهم.

وطالبت القناة المؤسسات الحقوقية كافة، والمؤسسات المعنية بالشأن الصحفي للوقوف عند دورها لوضع حد لانتهاكات الاحتلال بحق الإعلام الفلسطيني في المحافل الدولية ذات الصلة.

36883938_1885503768422375_2957190042491027456_n