​تطورات الجبهة الشمالية تثير ذعرا كبيرا بين الصهاينة

الثلاثاء 01 مايو 2018 09:26 م بتوقيت القدس المحتلة

​تطورات الجبهة الشمالية تثير ذعرا كبيرا بين الصهاينة

دبّت رسائل تناقلها المستخدمون عبر وسائل التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق "واتساب" الذعر في صفوف الصهاينة وذلك على خلفية التطورات المتلاحقة على الجبهة الشمالية، مع إيران، وتواجدها العسكري في سوريا.

ودفعت هذه المعلومات والشائعات عن حرب محتملة رئيس الكنيست (البرلمان) يولي إدلشطاين للإسراع في التعقيب عليها، فيما نفت القناة العاشرة العبرية أي علاقة لها بالشائعات حول "ترجيحات من خبراء أمنيين صهاينة أن إيران سترد على الهجوم الذي طال خبرائها الأمنيين في هجوم على الأراضي الصهيونية في غضون 24 حتى 48 ساعة".

وقالت القناة في تغريده "تدور شائعات عبر الواتساب في الساعات الأخيرة عن هذا الشأن، فهذه رسائل مزيفة، لا علاقة للقناة بهذه الرسالة بالبتة".

وقال إدلشطاين إنه "ليس سرًّا أن رياح الحرب تهبّ في الليلة الماضية من الشمال، لكن ما يتم تداوله عبر واتساب في الساعات الأخيرة ليس إلا إشاعات بغيضة غير صحيحة البتة وتتسبب بتوتر في غنى عنه في صفوف الجمهور".

وطالب بتهدئة خواطر الجمهور العام والصهاينة المتوتر بسبب هذه الرسائل، مخاطبا الإسرائيليين بالقول: "يمكنكم الاعتماد والاتكال على ضباط وجنود الاحتلال، دون أن يحدد ودون معرفة ما يخبأه المستقبل لنا"