"يديعوت": معلومة استخباراتية قادت إلى جرار

الأربعاء 07 فبراير 2018 11:25 ص بتوقيت القدس المحتلة

"يديعوت": معلومة استخباراتية قادت إلى جرار

كشفت صحيفة عبرية عن أن معلومة استخباراتية قادت إلى الوصول للمطارد القسامي أحمد جرار، الذي لاحقه جيش الاحتلال على مدار 3 أسابيع بتهمة مسؤولية خلية قتلت مستوطنًا قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة قبل شهر.

وذكرت صحيفة "يديعوت" أحرنوت" أن معلومة وصلت جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" الساعة 3:00 قبل فجر يوم الثلاثاء أوصلت جيش الاحتلال إلى مكان جرار.

 وقال مراسل الصحيفة يوسي يهوشاع إن معلومة الشاباك كانت تفيد بأن هناك 3 بيوت في اليامون في جنين شمالًا يعتقد أن جرار يتواجد في واحدة منها.

وأشار إلى أن "قوات خاصة حاصرت المكان، وجرى النداء على جرار لتسليم نفسه فحاول الخروج من أحد المنافذ إلا ان الجيش أطلق عليه النار".

وأعلنت قوات الاحتلال صباح أمس الثلاثاء اغتيال المطارد جرار عقب عملية عسكرية واسعة في بلدتي السيلة الحارثية واليامون غرب مدينة جنين بشمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال بيان للمتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي إن قوات الجيش تمكنت من اغتيال جرار العضو المركزي في الخلية التي نفذت عملية قتل المستوطن الصهيوني قرب نابلس مطلع الشهر الماضي.

ونعت كتائب القسام الشهيد جرار ووصفته في بيان لها على موقعها بأنه قائد الخلية القسامية التي نفذت عملية نابلس البطولية قبل أسابيع.