اغتياله يمثل استباحة للأمن القومي العربي

#طيار_حماس.. رسالة فخر واعتزاز

الأحد 18 ديسمبر 2016 10:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

#طيار_حماس.. رسالة فخر واعتزاز


قناة الأقصى - خـــاص

عبر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاغ #طيار_حماس، عن فخرهم واعتزازهم بالشهيد المهندس محمد الزواري الذي اغتاله جهاز "الموساد" الصهيوني في ولاية صفاقس بتونس الخميس الفائت.

وشدد المغردون على أن الشهيد الزواري يمثل قصة فخر واعتزاز كونه ساعد المقاومة الفلسطينية في صنع طائرات "أبابيل" الاستطلاعية.

ونبه المشاركون في الهاشتاغ إلى أن اغتيال جهاز "الموساد" الصهيوني للمهندس الزواري لن ينال من عزيمه المقاومة الفلسطينية، مؤكدين أن هناك المئات جاهزون لخدمة المقاومة الفلسطينية لأن ذلك وسام شرف.

واستعرض هؤلاء مسيرة الشهيد في دعم المقاومة الفلسطينية من خلال صنع طائرات "الأبابيل" القسامية، ورفعوا عشرات الصور والفيديوهات عن حياته وكيفية اغتياله.

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أكدت أمس أن الشهيد المهندس القائد محمد الزواري، هو أحد القادة الذين أشرفوا على مشروع طائرات الأبابيل القسامية.

وأشارت إلى أن القائد الطيار الزواري التحق قبل 10 سنوات في صفوف المقاومة الفلسطينية وانضم لكتائب القسام وعمل في صفوفها أسوة بالكثيرين من أبناء أمتنا العربية والإسلامية الذين كانت فلسطين والقدس والأقصى بوصلتهم وأبلوا في ساحات المقاومة والفعل ضد العدو الصهيوني بلاءاً حسناً وجاهدوا في صفوف كتائب القسام دفاعاً عن فلسطين ونيابة عن الأمة بأسرها.

وفي ما يلي أهم المشاركات على هاشتاغ #طيار_حماس  :

Capture.JPG

Capture.JPG

Capture.JPG


Capture.JPG