برهوم: حماس قادرة على فرض المعادلات على الاحتلال

الأربعاء 14 ديسمبر 2016 09:47 ص بتوقيت القدس المحتلة

برهوم: حماس قادرة على فرض المعادلات على الاحتلال

قناة الأقصى - غزة

قال فوزي برهوم الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن مرحلة فرض المعادلات الصهيونية على شعبنا الفلسطيني وعلى حركة حماس والمقاومة الفلسطينية قد انتهت بلا رجعة.

وأكد برهوم في تصريح صحفي، في الذكرى 30 لانطلاقة حماس، أن الحركة سطرت أروع صفحات المجد والخلود والعطاء والتضحيات ضد الكيان الصهيوني، وما زالت تفرض معادلتها بكل قوة.

وأوضح أن حماس بقوتها الجماهيرية والشعبية وبسلاحها المقاوم وبطهارة اليد وقوة الكلمة وبالعمق الاستراتيجي العربي والإسلامي استطاعت أن تقهر هذا الاحتلال في أكثر من مرة وفي ثلاث حروب متتالية وما زالت تعد العدة كي تدافع بكل قوة عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

وبيّن أن أي معركة مستقبلية مع الكيان الصهيوني ستشهد صفحة جديدة ناصعة من صفحات العمل الجهادي المقاوم ضد الاحتلال دفاعا عن الأسرى والمسرى وعن فلسطين وعن الحق الفلسطيني المقدس.

وبارك برهوم لأبناء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية بذكرى مرور 30 عاما على انطلاقة حركة حماس، مشيراً إلى أنها تأتي في واقع متجدد وجهاد متصاعد ومقاومة باسلة ضد الاحتلال الصهيوني.

وتعهد باستمرار الحركة على ذات طريق قياداتها الشهداء حتى تحقق حلم الشعب الفلسطيني وأمله وغاياته في النصر المؤزر لشعبنا وأرضنا ومقدساتنا ضد هذا الكيان.